تدريب

التدريب والتطوير

يوفر البنك اليمنى للانشاء والتعمير  باستمرار برامج تدريبية تهدف إلى تدريب وتأهيل موظفيها الأمر الذي من شأنه يطور وينمي الموظفين في أداء مهامهم ليكونوا على استعداد في مجابهة متطلبات أعمالهم. كما تعد البرامج التدريبية للموظفين لتبوء أية وظائف أخرى داخل البنك مستقبلاً. فالتدريب والتأهيل المستمر الذي يقدمه البنك لموظفيه يعطيهم حافز لتعلم كل جديد ليكون الموظف في البنك اليمنى للانشاء والتعمير كادر مصرفي مؤهل  

 

 

الخطط التدريبية طويلة المدى

يخصص البنك اليمنى للانشاء والتعمير ميزانية سنوية للتدريب والتطوير، وهو ما يعكس حرص مجلس ادارة لبنك على تطوير قدرات العاملين. لتلاءم  برامج التدريب الحالية مع الاحتياجات المصرفية الحاليه والمستقبلية من أجل صقل مهارات الموظفين بما يعزز فرص ترقيتهم في المستقبل. حيث يتم تدريب حوالي  (     ) موظف سنويا في مختلف مجالات البنك المصرفيه ..

مركز التدريب

تعزيزاً للبرامج التدريبية والتطوير المهني، أسس البنك اليمنى للانشاء والتعمير بقرار من مجلس الادارة رقم ( ) سنة    مركز تدريب ويعتبر كأدارة تتبع نائب المدير العام للشئون العاملين . ويوفر المركز فرص استضافة مدربين عرب واجانب ليقوموا بتدريب وتأهيل الكوادر الفعالة في البنك كما يقوم المركز بالتعاقد وبرم الاتفاقيات مع اكثر من جهه معنية بالتدريب والتأهيل المصرفي والمجالات التى لها صله باعمال البنك .

الدورات التدريبية الخارجيه

يقدم البنك سنويا حوالي () فرصه للتدريب والتاهيل الخارجي لموظفي البنك في مجالات مختلفة حيث يقوم البنك بالتعاون مع جمعية اتحاد البنوك بالحاق اكثر من موظف في هذه الدورات التأهيلية , وتشير الإحصاءات الى ان حوالي () موظف تم تدريبهم وتأهيلهم خارجيا خلال العام 2012

التدريب التطبيقي :

يقوم مركز التدريب بتوجيه الموظفين الجدد لمنحهم فرص التدريب التطبيقي داخل البنك في اكثر من قسم ليتم تأهيلهم عملياً على اعمال البنك المباشرة ما يمنحهم المزيد من الخبرة ولصقل ما تم تعلمه في جامعاتهم ومعاهدهم التعليمية .ما يشجع على نقل الخبرات المصرفيه بين موظفي البنك .